1. لا تخاف من ارتكاب الأخطاء

هدفك هو إيصال رسالة ، وليس التحدث باللغة الإنجليزية بشكل مثالي ، مع معرفة بالقواعد وتوظيف المفردات الصحيحة. حتى المتحدثين الأصليين للغة الإنجليزية يرتكبون أخطاء!

2. عليك بالممارسة ، الممارسة ، والممارسة
مع التدريب المستمر يأتي الإتقان. ابحث باستمرار عن فرص لاختبار لغتك الإنجليزية المنطوقة. دروس اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت باستخدام Busuu ، على سبيل المثال ، هي دروس جماعية تفاعلية مدتها 45 دقيقة ، بإرشاد من معلم محترف. إنها تعد طريقة رائعة لممارسة التحدث باللغة الإنجليزية والتعلم بشكل أسرع في بيئة ممتعة وآمنة.

3. استمع كثيرا
كلما سمعت أكثر ، كان من الأسهل عليك التحدث باللغة الإنجليزية بشكل أفضل. ستبدأ في التحدث بطلاقة وثقة أكبر في المحادثات الإنجليزية ، وستتعلم كيفية إبداء آرائك باللغة الإنجليزية بتعبيرات و عبارات جديدة.

4. احتفل بنجاحك
كل مرة تتحدث فيها إلى شخص ما بالإنجليزية يعد إنجازًا. سيساعدك كل تفاعل لديك ، مهما كان صغيراً ، على تحسين مهاراتك بمرور الوقت. فكن فخورًا بتقدمك.

5. فكر باللغة الإنجليزية
انتقل من التحدث بلغتك الأولى بشكل جيد إلى اللغة الإنجليزية الرائعة من خلال التفكير في اللغة. ستجد الأمر صعبًا في البداية ، ولكن بعد مرور بعض الوقت ستتعلم كيفية التبديل بين التحدث باللغة الإنجليزية ولغتك الأولى.

6. تحدث إلى نفسك
سيبدو الأمر مضحكًا ، ولكن من خلال التحدث إلى نفسك باللغة الإنجليزية أمام المرآة كل يوم ، ستتعلم نطق كل حرف في الأبجدية الإنجليزية ، بالإضافة إلى متى وكيف تستخدم تعبيرات مختلفة. ستتعلم أيضًا أين ترتكب معظم الأخطاء.

7. تدرب علي التعابير الخادعة
تساعدك على تحسين نطقك وتعلمك كيفية التحدث بسرعة. تدرب على الأقوال الخادعة مثل هذه: "اعتقد أن الثلاثة والثلاثون لصًا أبهروا العرش طوال يوم الخميس".