لم أكتب منذ فتره ليست بقصيره ولكن عندما عدت للكتابة قررت أن اكتب عن اشياء جميلة في حياتي أنا ممتنه جداً لوجودها ، واتمنا ان تدوم طويلاً لأنها مصدر من مصادر قوتي ورغبتي في الاستمرار في هذه الحياة.

أكتب الآن وأنا أشعر بسعادة غير معهودة من قبل لي منذ فترة ، لأول مرة أشعر أني لدي الكثير من النعم العظيمة حولي ولما اشعر بها بشكل كافي من قبل ، لكنها اليوم ظهرت امامي بشكل جميل .

دائما ما كنت انظر اليهم بشكل مختلف ، او لنقول لما أكون متصالحه معهم بشكل واعي ، ولكن الآن ادركت بأن حولي العديد من النعم والتي لا تقدر بأي شيء آخر ولن تعوض ولن تتكرر مرة أخرى في حياتي ، لذلك اشعر بأني مميزة جداً بهذا شيء.

ربما لي أول مره أكتب عنهم أو حتى أن أفكر بالكتابة عنهم ، ولكنني خصصت فقط هذه اليوم لكي أكتب عنهم فقط ، لن أكون ذلك الشخص الذي يعرف قيمة ما يملك بعد أن يفقده ، انا اعرف قيمتهم الان ومازلت امتلكها وسوف ابذل كل جهدي وكل مافيني من طاقه لكي لا افقدهم ابداً.

اليوم سأخذكم الى رحلة طويلة نوعاً ما ولكن ممتعة ربما بنسبة لي أكثر ىسوف اعرفكم على هذه النعم بشكل الذي انا اراه واشعر به الآن وكل حين برغم بأنني دائما ما أخفي هذا الشيء.

أنا أمتلك خمسة من النعم ليست هي الوحيدة في حياتي ولكنها من النعم الأهم وسوف اتطرق للحديث عن كل واحدة منها وسوف اوصفها بشكل الذي من الممكن لا يعطيها حقها بالكامل ، سردهم لن يكون ب أهمية احداهم عن الآخرى بل جميعهم في نفس المكانة ونفس القدر الذي اكنه لكل واحده منهم. .

< نعمتي الأولى والتي سوف اعطيها لقب مركز كل الأشياء >.

هذه النعمة هي من تعطيني القوة والدعم لكي استمر ، هي من ترشدني عندما اتوه ، هي التي تحتويني عندما تجدني في ضعفي ، صحيح انها في بعض الأحيان تفعل اشياء لا تعجبني ولكني متأكده بغض النظر عن كل شيء فهي تكن لي الحب الذي ربما لا تستطيع ان تعبر عنه ، ولكن اعلم يقين برغم الاختلافات إلا ان هناك صلة وثيقة تجمعنا ببعض.

< نعمتي الثانية والتي سوف اعطيها لقب منبع الحنان رغم عدم وضوحه >

هذه النعمه موجود حولي برغم أنني لم أشعر من قبل بوجودها ، ولكنها فعلا موجوده ، تبث الحنان رغم عدم وضوحه ، حساسة جداً رغم انها لا تظهر ذلك ، ولكن هذا يتضح حينما اتعرض لبعض المواقف ارى في عينيها ما لا تبوح به ، هي نعمة عظيمة بنسبة لي وانا الان أقدر قيمتها بشكل لم أفعله من قبل.

< نعمتي الثالثة والتي سوف اعطيها لقب الدعم الفني لكل الأمور >.

هذه النعمه اجدها عندما أوشك على السقوط ولا أجد من استند عليه ، اجدها عندما اتخبط ولا اعرف ماذا افعل ، صحيح بأنها لاتجلب لي بعض الحلول معظم الوقت ، ولكن اشعر تعاطفها معي ورغبتها في سماعي لي ، ودائماً ما اعتبرها احن الاشخاص من حولي رغم ما تظهر دائماً عكس ذلك ، ولكن امرها مفضوح بنسبة لي.

< نعمتي الرابعة والتي سوف اعطيها لقب مرآتي التي تظهر كل عيوبي >.

هذه النعمه وجدت بنسبة لي كي تنبهني وتجعلني ادرك حقيقتي ، فهي المرآة التي تعكس كل شيء في داخلي لا اريد اظاهر ، هي من تجعلني اتطور و اشتغل كثيراً على نفسي ، هي التي تتجراً بأن تكشفني على حقيقتي بدون اي تجميل ، تخبرني هذا انتي شئتي ام ابيتي ، من اجمل النعم التي يمكن أن تكون في حياة احداهم ، برغم قسوة كلامها ولكنها من الداخل تبدو طاهره مثل النيلوفر.

< نعمتي الخامسة والأخيرة ، والتي سوف اعطيها لقب ، اللطيفة ، الخفيفة >

برغم مظهرها لا يوحي بذلك ، ولكنها نعمة لطيفة جداً ، مهما كانت تبدو دائما بشكل ساذج وغير مبالي ، ولكنها خفيفه على القلب وبلسم لكل الجروح ، فهي التي تملك وجهه طفولي ، بريئ ، خلفه قلب لطيف جداً ، ورقيق جداً ، لدرجة انها من الممكن ان تشيل همك عنك بدون ان تظهر ذلك.

من أجمل النعم التي من الممكن أن يحظى بها الشخص ، هو ان يكون له أخوات مثل أخواتي ، برغم الاختلافات التي بيننا الا ان هناك روابط كثيراً تجمعنا وتجعلنا دائما مانلتف حول بعضنا البعض، تجعلنا دائما ما نمسك ب أيدي بعض عندما يصيبنا امراً سيء ، برغم الظاهر دائما هو انفلات ايدينا عن بعض ولكن الظاهر دائما لا يعبر عن الحقيقة.

آمر لا يحدث الا بيني وبينا أخواتي ، نتحدث لبعضنا في يوم كأننا أعداء ، ونتحدث في اليوم الآخر كأننا صديقات، وفي اليوم التالي نتحدث لبعضنا كأننا أخوات وأغلب الوقت كأننا آمهات