الاكتئاب

بات عقلي يحترق من شدة التفكير ، و كأني عجوز روسي أبيض اللحية بمعطف طويل أتجول تحت سماء موسكو متمايلا و أحمل في يدي قارورة جاك دانيال حارة جدا ، تزيد لهيبي الداخلي إشتعالا أكثر فأكثر .
تزداد الامور فوضوية شيئ فشيئ ، كبرت المتاهة و تعددت طرقها و الغازها ، كل يشيئ يتحرك حولي بسرعة شديدة و أنا واقف في المنتصف أنظر ببهتان .
دفعتني رياح الالم مهرولا لاكن و لأول مرة أسمع خطواتي مع دقات قلبي متسارعة ، و إذ بي أنظر إلى الارض فأجد بركة كبيرة من الدماء ، دماء قاتمة اللون و ثقيلة الميوعة ، بركة تزداد شيئ فشيئ ، و مالي ابحث عن مصدرها حتا أمسك بقلي على حين غرة فأجده ساخنا جدا بنزيف دموي لا بداية له ، شريانان منفجران كسيل واد من أقصى الجبال في قرية سويسرية مليئة بعشبة كوهوش السوداء .
أغرب شيئ حصل أن تحس نفسك تلعب دورا في فيلم مجهز من جميع النواحي ، فيلم متقن الصنع من الاخراج الى السيناريو ، أن تحس نفسك دمية أو منبها موقوتا يفعل ما أمر ليفعله لا غير ، نعم نحن دمى زائفة يا مارلين .
أنا أعلم أن كل ما يحصل شيئ تافه جدا ، لدرجة الضحك لاكن ما ياليد حيلة فالفاه نفخ و اليد ربطت .
ليتني أستطيع صناعة آلة زمن لعدت إلى الوراء و منعت العديد من الاحداث و ذهبت إلى المستقل و أخذت نظرة على ما سيحدث ، لاكن مالي بصانع و ما للوقت مادة .
أصعب شيئ ان تكون شخصا لا يحب ان تأخذ حاجته ، دائما تبقى تلك الرغبة في الحفاظ على أشيائي الخاصة بعيدة عن متناول بني البشر ، هذا ما حدث و هذا ما سيحدث و هكذا سيكون الامر للابد .