هل سبق لك وصادفت موقع زوار؟ في حال كُنت تبحث عن زيادة متابعين انستقرام أو كيفية شراء متابعين من موقع زوار، في هذا المقال سوف أقدم لك كل ما تحتاج له عن موقع زوار وماهي الخدمات التي يُقدمها.

ماهو موقع زوار؟

زوار أو zwaar: هو عبارة عن موقع تسويق الكتروني يقدم لك خدمات السوشيال ميديا عامةً.

يعتبر من أشهر المواقع في هذا المجال، حيث أنه يقدم:

خدمات الانستقرام:

زيادة متابعين

زيادة مشاهدات

زيادة اللايكات (الاعجابات)

كما أنه يقدم نفس الخدمات لمنصات تواصل إجتماعي أخرى، كـ فيسبوك وتويتر ومن أشهر خدماته هي تحقيق شروط الربح من يوتيوب، حيث يقدم لك ألف مشترك و4 آلاف ساعة مشاهدة لفيديوهاتك على يوتيوب.

شراء متابعين من zwaar.co

هل موقع زوار آمن لشراء المتابعين؟

نعم، يعتبر موقع زوار من أكثر المواقع آمانً وثقة في مجال زيادة متابعين صفحتك، يمتلك دعم فني متجاوب طوال الوقت، يمكنك التواصل معهم سواء عبر الواتساب أو عبر موقعهم الإلكتروني في حال لديك إستفسار أو تريد مساعدة.

يقدم لك موقع زوار ضمان على خدماته، حيث في حال نقص عدد المتابعين يمكنه تعويضك، ذلك حسب شروط الإتفاق التي عليك قراءتها.

زوار لن يطلب منك أي معلومات شخصية عن حسابك، فقط أسم المستخدم الخاص بك أو رابط الحساب.

هل يمكن شراء متابعين حقيقيين من زوار؟

يعتمد هذا على نوع الخدمة التي تريد شراءها، فمثلاً يمكنك شراء ألف متابع أجنبي مقابل 5 دولار بضمان 30 يوم، أو يمكنك شراء ألف متابع عربي مقابل 15 دولار (مصدر المتابعين: عن طريق النشر).

تختلف الأسعار حسب نوع الخدمة وجودتها.

كيفية شراء متابعين انستقرام؟

يستخدم موقع زوار طريقة سلسة وغير مُعقد في شراء المتابعين، سوف أقدمها لكم في خطوات بسيطة:

1. قم بالدخول إلى موقع زوار: zwaar.co

2. قم بالنقر على خيار "تسجيل"، وقم بكتابة أسمك الكامل وبريدك الإلكتروني وإنشاء كلمة مرور قوية.

3. قم باختيار العدد الذي تريده من المتابعين، وأنقر على "أطلب الآن".

سيتوجب عليك بعد ذلك شحن رصيدك في الموقع للدفع.

كل ما عليك فعله، هو اختيار طريقة الشحن المناسبة لك، هناك العديد من الخيارات منها:

paypal باي بال - الفيزا والماستر كارد - باير - حولات ريّا ria - فودافون كاش - بنك كويت ترك - بيتكوين - سكريل - NETELLER - ويسترن يونيون - مصرف أبو ظبي الإسلامي - البنوك السعودية + STC Pay - بنك أفريقيا - وفاكاش WAFACASH - كاش بلس Cashplus - بنك الاتحاد - كل البنوك التركية 24/7.


في حال واجهتك أي مشكلة أو تحتاج إلى مساعدة، يمكنك التوجه إلى الدعم الفني الخاص بالموقع وفتح تذكرة وسيتم الرد عليك، أو يمكنك التواصل معهم عبر الواتساب على الرقم التالي: 00966549991430

**يحتوي موقع زوار أيضًا على خدمات الموقع الإلكترونية وخدمات تيك توك، كـ زيادة عدد زوار موقعك الإلكتروني أو زيادة متابعين تيك توك.

موقع زوار يُقدم عروض وتخفيضات من فترة إلى أخرى على خدمات زيادة المتابعين، عند طلب إحدى خدمات زوار يتم متابعة الطلب معك حتى تنفيذ الخدمة بشكل نهائي.

الآن بعد أن قرأت كل شيء عن موقع زوار، و كيفية شراء متابعين انستقرام بشكل سريع وآمن، يمكنك زيارة موقع زوار و طلب عدد المتابعين الذي تحتاجه.

أضغط هنا لشراء متابعين انستقرام